القائمة الرئيسية

الصفحات

النقابة الوطنية لأونصا تستنكر حجم وطبيعة الخدمات المقدمة للشغيلة من طرفة مؤسسة FOS AGRI

 النقابة الوطنية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي-إمش- تستنكر طبيعة وحجم الخدمات الإجتماعية المقدمة لشغيلة المكتب من طرف مؤسسة النهوض بالاعمال الاجتماعية لموظفي ومستخدمي وزارة الفلاحة (FOS AGRI)



بناء على خلاصات اجتماع المكتب الوطني  للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية  التابعة للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي / ام ش المنعقد بتاريخ 30/03/2022، والتي من بينها تبليغ مستخدمي ومستخدمات أونصا استنكاره واستياءه من طبيعة الخدمات الاجتماعية المقدمة لشغيلة المكتب من طرف مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي ومستخدمي وزارة الفلاحة  FOSAGRI. وأمام ضعف الخدمات والإقصاء الغير المبرر لمستخدمي ومستخدمات اونصا من العديد من الخدمات المقدمة لفائدة موظفي وزارة الفلاحة، وبالرغم من نفس الاقتطاعات التي يخضع لها  شغيلة اونصا مقارنة مع موظفي وزارة الفلاحة، وبالرغم أيضا  من مساهمة إدارة اونصا بالاعتماد المالي المطلوب بمؤسسة الاعمال الاجتماعية والذي يخول الاستفادة من الخدمات على قدم المساواة مع موظفي وزارة الفلاحة؛ فان المكتب الوطني يعلن ما يلي:

1. يسجل استياء وتدمر مستخدمي ومستخدمات اونصا من شح الخدمات الاجتماعية المقدمة من طرف مؤسسة الاعمال الاجتماعية لفائدة شغيلة اونصا .

2. يستنكر الحيف والإقصاء الذي يتعرض له مستخدمو ومستخدمات اونصا من الاستفادة من بعض  الخدمات المقدمة لنظرائهم موظفي وزارة الفلاحة.

3. يطالب مؤسسة الاعمال الاجتماعية FOSAGRI التعجيل  باستفادة  شغيلة اونصا من كافة الخدمات الاجتماعية المقدمة ويحمّلها مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع داخل شغيلة اونصا اتجاه المؤسسة في حالة المماطلة في عدم إقرار المساواة في الاستفادة من كافة الخدمات .

4. يطالب إدارة اونصا بالعمل على ضبط وتتبع الاتفاقية المبرمة مع مؤسسة الأعمال الاجتماعية بما يتلاءم ومبلغ المساهمة المالية من طرف الإدارة، والذي يخول الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من طرف مؤسسة الاعمال الاجتماعية. 

وفي الأخير، يدعو المكتب الوطني كافة المستخدمين والمستخدمات إلى التعبئة والتنظيم في إطار النقابة الوطنية من أجل تحصين المكتسبات وتحقيق المزيد من المطالب والنضال من أجل خدمات اجتماعية تعكس تطلعات شغيلة اونصا .

عن المكتب الوطني

الرباط، في 31/03/2022


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ميزة اقرأ ايضا